تداول الفوركس المسابقات


الأكثر شعبية الفوركس المسابقات التجريبي في عام 2018.


هل أنت جديد على تداول العملات الأجنبية؟ هل تفكر في محاولة الخروج بطريقة جديدة للتجارة؟ هناك طريقة رائعة يمكنك اختبار المهارات الخاصة بك وممارسة استراتيجيات مختلفة، وهذا هو من خلال المشاركة في مسابقة الفوركس التجريبي. تعد مسابقات التداول التجريبي الفوركس وسيلة للوسطاء لجلب عملاء جدد، وتشجيعهم على التجارة على موقعهم. أصبح تداول العملات الأجنبية شكلا شائعا جدا من الاستثمارات، ولكن وسطاء الأفراد دائما على اطلاع على التجار الجدد لتعزيز خزائنهم. لا عجب أن هناك الكثير من العروض الترويجية والعروض الخاصة لجذب انتباههم.


ما هي مسابقات الفوركس التجريبية؟


المسابقات التجريبي الفوركس هي في الأساس المسابقات، التي توجد فيها جوائز إما المال أو حوافز أخرى للفائز. أنشئت أساسا لتجار جدد للحصول على الشعور لتداول العملات الأجنبية، وهناك أيضا التجار من ذوي الخبرة الذين يختارون الاستفادة من الجوائز الممكنة. عموما، لا توجد تكلفة للدخول، والقواعد والأنظمة فقط من المسابقة التي يلزم اتباعها.


تروستيد الفوركس بروكرز.


تروستيد الفوركس بروكرز.


سيكون لكل وسيط مجموعة خاصة بهم من القواعد واللوائح لمتابعة.


المسابقات التي يديرها وسطاء مختلفة سيكون كل مجموعة من القواعد واللوائح للمشاركين لمتابعة، وأنه من الحيوي قراءة القواعد بعناية. الفشل في اتباعها قد يؤدي إلى عدم الأهلية، ثم كل ما تبذلونه من كلمة الثابت سوف تضيع. قد لا يكلف شيئا للدخول، ولكن النظر في تكلفة وقتك. القواعد هي، على العموم، بسيطة جدا، وحقا هي مجرد مسألة الحس السليم. ولكن هناك لسبب ما، وهذا هو جعل المسابقات العادلة للجميع المشاركة.


أحد القواعد الشائعة التي تجدر الإشارة إليها هو أن المشاركين يجب أن يكون لديهم حساب واحد فقط مع الوسيط الذي يقوم بتشغيل مسابقة الفوركس التجريبي. ويتضمن ذلك أيضا حسابا واحدا لكل عنوان إب. لذلك إذا كنت تشارك جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع تاجر فوركس آخر يجب عليك التحقق من أنها لم تفتح حسابا كذلك. قد يبدو غير عادل، خاصة وأن شخصين مختلفين سوف يشارك، ولكن على المدى الطويل أنه يقلل من الغش ويسمح الجميع اطلاق النار على الجائزة.


وهناك عدد قليل من القواعد والأنظمة الشائعة.


شرط واضح لدخول العديد من المسابقات التجريبي الفوركس هو أنه يجب عليك التسجيل للحصول على حساب تجريبي مع الوسيط، قبل المشاركة في المسابقة. لن يستغرق وقتا طويلا، ويتطلب منك فقط إدخال بعض التفاصيل الشخصية.


ومن الممارسات الشائعة أيضا حظر عمليات السحب، حتى بعد انتهاء المسابقة. سيؤدي عدم الالتزام بهذه القاعدة إلى عدم الأهلية.


لا يسمح باستخدام برامج تجارية أو منصات تداول معينة، والبعض ينص على أنه لا يسمح للمتداولين بتلقي أي نوع من المساعدة المهنية. وذلك لأن منظمي المسابقات يريدون الحفاظ على كل شيء عادل. ولن يكون هذا هو الحال إذا كان بعض الناس يحصلون على مشورة الخبراء أو باستخدام برنامج حاسوبي لاتخاذ القرارات.


سيكون هناك بالطبع مجموعة من القواعد والأنظمة الأخرى، لذلك تأكد من قراءة وفهم لهم قبل الدخول في مسابقة الفوركس التجريبي.


كيف يمكنني العثور على مسابقة الفوركس التجريبي؟


لن يكون لديك مشكلة في العثور على مئات من مسابقات تداول العملات الأجنبية، سواء مجانا وللأموال الحقيقية. اكتب "الفوركس مسابقة التداول التجريبي" في شريط البحث الخاص بك، وصفحات من الزيارات سيأتي. يمكنك أن تأخذ هذا الطريق أو دعونا نفعل العمل ليجورك بالنسبة لك، ونحن نخطط لإدراج بعض من أفضل مسابقات الفوركس التجريبي المتاحة.


لمساعدتك على الفوز مع مسابقات الفوركس التجريبي هنا بعض التلميحات والنصائح.


كل مسابقة سوف تكون مختلفة قليلا، ولكن هناك عدد قليل من الاستراتيجيات البسيطة التي من شأنها زيادة فرصك في الفوز:


لا تلعب آمنة. الهدف من المشاركة في مسابقة الفوركس التجريبي هو كسب أكبر قدر ممكن من المال، في أسرع وقت ممكن. الصفقات المفتوحة مع حصص أعلى مما كنت قد عادة وجعل عدد قليل من الصفقات قدر الإمكان. اختيار تلك التي لديها أعلى إمكانات للربح. لعب الصفقات الخاصة بك آمنة، وسوف ينتهي بك الأمر لخسارة لأولئك الذين كانوا على استعداد لخطر كل شيء. كم كنت خطر يعتمد على مدة المسابقة. مدة قصيرة تتطلب مخاطر أكبر. المسابقات يمكن أن تستمر أي شيء من أسبوع أو أكثر إلى 15 دقيقة فقط. مدة أطول تسمح لك أن تكون أكثر تحفظا في التداول الخاص بك - ولكن إذا كانت المسابقة لمدة 15 دقيقة فقط قد ترغب في النظر في الذهاب في. هناك في كثير من الأحيان أكثر من فائز واحد. لم يكن لديك دائما أن يكون أفضل من أجل الفوز بالجائزة، كما العديد من الوسطاء تقديم جوائز إلى أعلى 20، أو في بعض الأحيان 50، التجار. تذكر، انها ليست كل شيء عن الفوز. في حين أن الجائزة هي دائما حافزا كبيرا مسابقة الفوركس التجريبي ليست مجرد الفوز. المشاركة يعطي المتداولين الفرصة لتعلم من الداخل والخارج من تداول العملات الأجنبية واختبار المنصة التي يعرضها الوسيط.


مكافآت ومسابقات الفوركس.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


جائزة 15 ألف دولار، مرسيدس بنز & # 8211؛ تبادل متعدد البنوك.


مولتيبانك للصرافة تقدم مسابقة تجريبية مع 15،000 دولار أمريكي جائزة نقدية عن كل شهر بالإضافة إلى فرصة مع سيارة مرسيدس بنز الفئة E الفاخرة. عرض تكتيكات التداول المهنية الخاصة بك لجعل حلمك تتحقق. وبالإضافة إلى ذلك، احصل على مكافأة 15٪ لإيداع التداول الخاص بك الحية.


ديمو مسابقة مسغروب - $ 15000 أوسد صندوق الجائزة.


الجولة الأولى - 11 ديسمبر - 7 يناير 2018.


الجولة الثانية - 15 يناير - 11 فبراير 2018.


الجولة الثالثة - 26 فبراير - 18 مارس 2018.


الجولة الرابعة - 26 مارس - 22 أبريل، 2018.


الجولة الخامسة - 30 أبريل - 27 مايو 2018.


الجولة السادسة - 4 يونيو - 30 يونيو 2018.


الجولة الأولى - حتى 10 ديسمبر 2017.


الجولة الثانية - 8 يناير - 14 يناير 2018.


الجولة الثالثة - 12 فبراير - 25 فبراير 2018.


الجولة الرابعة - 19 مارس - 25 مارس 2018.


الجولة الخامسة - 23 أبريل - 29 أبريل 2018.


الجولة السادسة - 28 مايو - 3 يونيو، 2018.


العرض قابل للتطبيق: جميع العملاء المسجلين.


افتح حسابا، إذا لم يكن لديك حساب بالفعل. تسجيل على الانترنت لكل جولة من المسابقة التحقق من الملف الشخصي.


للفوز: يجب على المشاركين تداول ما لا يقل عن 1000 لوت في الجولة المؤهلة للحصول على الجائزة.


الجائزة الشهرية & # 8211؛ نهاية مع أعلى الأسهم في كل جولة سيارة & # 8211؛ التاجر مع أعلى حقوق الملكية في جميع جولات 6، في حين أن المشاركة في على الأقل.


وأفضل متسابق الحصول على مرسيدس بنز الفئة E السوداء.


نعم & # 8211؛ جميع جوائز المال هو متاح للانسحاب.


البنود & أمب؛ الشروط - مسابقة مجموعة مولتيبانك للصرافة التجريبي.


لا يسمح باستخدام سلخ فروة الرأس و إي.


المكافأة ذات الصلة.


3 تعليقات.


كيف يمكنني التسجيل في هذه المسابقة؟ نظرا لأنني حاولت النقر على رابط الانضمام أعلاه، ولكن لم أر سوى صورة لهذا العرض الترويجي. وأنا كاندن & # 8217؛ انقر فوق أي شيء. أرجو أن تعطيني أي معلومات حول مسابقة تبادل تجريبي متعدد البنوك. شكرا & # 8217؛ s على أي حال ..


هذا الرابط ل كونتس.


عزيزي السيد / السيدة. محمد إبراهيم سياح أوبر.


هذا هو قسم خدمة العملاء من مجموعة مولتيبانك للصرافة. أشكركم على التسجيل للمنافسة التجريبية! تفاصيل الحساب التجريبي هي كما يلي:


فيرتوال فور ريال فوريكس ديمو مسابقة & # 8211؛ HotForex.


هوتفوريكس الظاهري إلى ريال مدريد مسابقة الفوركس تجريبي مفتوحة لجميع المتداولين الفوركس للفوز التداول الحقيقي المال & # 8211؛ لقد حان الوقت لتحدي التجار الآخرين وإظهار مهارة التداول الخاص بك، تقنية & أمب؛ إستراتيجية. كما المسابقة التي عقدت على حساب تجريبي، لذلك ليس هناك أي خطر ينطوي على المشارك. الفوز في المسابقة & أمبير؛ أغتنم هذه الفرصة لبدء تداول الفوركس المباشر مع جائزة المال حيث تتوفر جميع الأرباح للانسحاب. سيتم منح ثلاثة من كبار المتداولين الذين يحققون أعلى ربح ربح 2000 دولار أمريكي، 1000 دولار أمريكي، و 500 دولار أمريكي وفقا لذلك. ليس هناك قيود على حجم هذه المسابقة فوركس تجريبي، التجارة مع كل الهامش المتاحة. استمتع التحدي الظاهري ل ريال مدريد مسابقة تجريبي الفوركس، من دون أي خطر!


هوتفوريكس الظاهري ل ريال مدريد مسابقة تجريبي الفوركس.


وقت التسجيل: 31 ديسمبر 2018.


بدء & # 8211؛ بداية كل شهر نهاية & # 8211؛ في نهاية الشهر تسجيل & # 8211؛ حتى المسابقة الأخيرة.


العرض قابل للتطبيق: كل من العملاء الجدد والحاليين.


تسجيل حساب ميهوتفوريكس فتح حساب مسابقة كل شهر تحتاج إلى فتح حساب مسابقة جديد لكل جولة من المسابقة.


أعلى 3 تجار مع أعلى رصيد نهائي.


جميع الأرباح من خلال جائزة المسابقة هي سحب قادرة على إكمال 10 الكثير من التجارة القياسية لطلب الانسحاب.


البنود & أمب؛ الشروط - هوتفوريكس مسابقة تجريبي.


يحتاج المشارك للتسجيل في كل جولة من الحساب التجريبي هوتفوريكس من خلال التسجيل يمكن أن يتم في أي وقت حتى المسابقة الماضي.


وسيتم توفير الرصيد الأولي من 10،000 دولار أمريكي.


يجب أن يكون لكل متسابق إب فريد.


قبل الحصول على حساب الجائزة يحتاج إلى التحقق.


"فوريكس فاكتور" فوريكس ترادينغ ديمو كونتيست.


مرحبا بكم في الفوركس عامل - أحدث مسابقة تداول العملات الأجنبية أطلقت هنا في فوركستيم (فكستم)! الانضمام إلى المسابقة سوف تعطيك فرصة رائعة لإثبات مهارات التداول الخاصة بك والحصول على مكافأة وسيم بالنسبة لهم، في بيئة خالية من المخاطر تماما!


مسابقة تداول الفوركس التجريبي.


دخول مسابقة تداول العملات الأجنبية لدينا من السهل. ببساطة فتح حساب تجريبي فكستم، بدء التداول، وتحقيق أعلى نسبة من الربح مقابل الودائع والفوز 3000 $، ونحن سوف تضيف إلى حساب التداول الخاص بك الحية الخاصة بك! إذا لم يكن لديك واحدة، سنقوم بإنشاء واحد بالنسبة لك وإيداع المكاسب الفوركس عامل في ذلك. انه من السهل!


سوف يتنافس المتداولون على العنق والرقبة للحصول على الجائزة البالغة 3000 دولار، وسيتم عرض أفضل 10 متسابقين وأعلى 10 محركات في اليوم على قائمة المتصدرين هنا في هذه الصفحة.


التسجيل مفتوح من 16.03.2018 حتى 24 أبريل، لذلك لا تفوت فرصتك للدخول! وإذا كنت لا تجعل المركز الأول، وكنت لا تزال تقف فرصة ليكون واحدا من 8 العدائين المحظوظين الذين سيتم أيضا إعطاء مكافآت نقدية بين 200 و 800 $، والتي سيتم إضافتها إلى حساباتهم الحية. لذلك في المجموع، نحن التخلي عن ما مجموعه 5600 $ في مسابقة الفوركس عامل تجريبي لدينا!


دخول عامل الفوركس.


تسجيل الدخول إلى ميفستم أو إنشاء حساب سجل للمسابقة في قسم المسابقات في ميفستم بدء التداول.


إذا كنت قد حصلت على الفوركس عامل، فقد حان الوقت لإثبات ذلك!


تطبق الشروط والأحكام.


جدول نتائج المسابقة.


تفاصيل المسابقة.


النوع: مسابقة تجريبية الحد الأدنى للإيداع: 0 الجائزة الأولى: 3000 دولار إجمالي الجائزة: 5600 $ إجمالي الفائزين: 8.


بدء التسجيل: 16.03.2018 نهاية التسجيل: 24.04.2018 - 23:59 مسابقة المسابقة: 13.04.2018 (كل يوم) مسابقة النهاية: 24.04.2018 - 23:59.


افتح حساب.


مكافأة والترقيات.


المسابقات التجارية.


أوص أحد الأصدقاء.


التجارة مع فكستم.


البرامج التعليمية القادمة.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2018 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.


اختيار مسابقة الفوركس التجريبي تريد أفضل والتنافس على "أفضل تاجر" العنوان.


مسابقات تداول العملات الأجنبية على الحسابات التجريبية.


أفضل من أفضل.


واحد التقويم التقويم.


أسبوعيا مخاطر التداول الفوركس مسابقات مع جوائز المال الحقيقي على الحسابات التجريبية من ليتيفوريكس.


اختر المفضلة لديك تداول الفوركس مسابقة تجريبية والكفاح من أجل أفضل لقب التاجر. وسيط ليتيفوريكس يحدد الوقت والمكان، اخترت ذراعيك واستراتيجية!


تم إنشاء مسابقات فوركس الأسبوعية على الحسابات التجريبية من شركة ليتيفوريكس خصيصا للملايين من المبتدئين والتجار المحترفين في جميع أنحاء العالم. هذه المسابقات التي تجرى بانتظام في حسابات التدريب. يمكن للجميع اختبار قدراتهم والفوز في السباق! المسابقات التجريبية في الفوركس من ليتيفوريكس لها ميزة هائلة على نظائرها في السوق كما الجائزة هي المال الحقيقي. يتم دفع أموال الجائزة إلى حسابات الفائزين وعرضها في الرسم البياني "الرصيد".


يمكن للمتداولين المبتدئين استخدام مسابقاتنا الأسبوعية الأسبوعية فوركس باعتبارها فرصة مثالية لكسب الخبرة التجارية، وتحسين مهاراتهم وكسب المال الحقيقي الذي سيكون بداية من نشاطهم التجاري الناجح الناجح. مسابقات الفوركس التجريبي للتجار توفر فرصة للتنافس مع التجار في جميع أنحاء العالم، والفوز المال الحقيقي والتعلم مع أي مخاطر منذ الصفقات في مسابقة الفوركس تجريبي يتم تنفيذها عن طريق استخدام المال الظاهري! كل يوم أربعاء، ليتيفوريكس ينظم مسابقة على مدار 24 ساعة لف القتال الذي تبلغ قيمة الجائزة 1420 دولار أمريكي. ويتم منح عشرة فائزين جوائزهم كل أسبوع. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة تجربة مسابقات الفوركس الأسبوعية الأسبوعية ل ليتيفوريكس في الفوركس. أنها تساعدهم على اختبار استراتيجيات التداول والحصول على خبرة إضافية. عرض العالم الموهبة التاجر الخاص بك، رتبة بين أفضل 10 التجار في المسابقة الأسبوعية Top10Forex مع صندوق الجائزة الشهرية من 2180 دولار أمريكي والحصول على جائزة المال الحقيقي المدفوع في حساب التداول الخاص بك.


يمكنك التسجيل في مسابقات الفوركس التجريبي من ليتيفوريكس في ملف التعريف الشخصي الخاص بك أو ملء استمارة التسجيل التي يمكن العثور عليها على صفحة مسابقة الفوركس للحسابات التجريبية. وبمجرد الانتهاء من عملية التسجيل، سيتم فتح حساب تجريبي مسابقة مع إيداع بدء 10،000 وحدة بالنسبة لك. سيتم إرسال بيانات تسجيل الدخول إلى حساب المسابقة إلى عنوان البريد الإلكتروني المشار إليه عند التسجيل.


الفائزون هم أولئك المشاركين الذين سيحصلون على أعلى الودائع بنهاية المسابقة.


مسابقات تداول العملات الأجنبية على الحسابات التجريبية - ليتيفوريكس.


مسابقة الفوركس التجريبي أسبوعيا.


يتم عقد الفوركس التجريبي اليومية والمسابقات الأسبوعية لتشجيع التجار الجدد والحصول على اهتمامهم.


مسابقة الفوركس تجريبي يوميا.


المسابقات التجريبي الفوركس هي طرق رائعة لكسب بعض المال الفعلي للتداول، وعدم وضع الخاصة بك.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

Comments

Popular Posts